'

سياسة الشكاوى


سعياً منا في ريادكو بالوصول الى أعلى درجات رضا العملاء قمنا بإنشاء قسم مختص بإدارة الشكاوى لتحسين الخدمات المقدمة قبل واثناء وبعد البيع وتوفير قنوات تواصل متعددة للتواصل مع العملاء للإجابة على استفساراتهم.

في حال عدم الوفاء بمعايير جودة الخدمة وتقدم العميل بشكوى، فإننا ملتزمين بتسوية الشكوى وفق السياسات والإجراءات الداخلية والمتوافقة مع قوانين وأنظمة وقواعد الجهات الرسمية.

لعملائنا الحق في تقديم الشكاوى، ويلتزم موظفي إدارة الشكاوى بالحل الفعّال والكفء للشكاوى أو المشكلات التي قد تنشأ عن الخدمات التي نقدمها. ويمكن للعميل الاطلاع على حقوقه في تقديم الشكاوى من خلال زيارة الرابط التالي: (حقوق ومسؤوليات العميل).

كم الوقت اللازم لمعالجة الشكاوى؟
تتم معالجة شكاوى العملاء خلال سبعة (7) أيام عمل ما لم تتطلب المعالجة المزيد من الإجراءات الإضافية.

هل يتم مشاركة الشكاوى؟
تلتزم ريادكو بسرية وخصوصية بيانات العميل المشتكي، ولا يتم مشاركة بياناته مع أي جهة، عدا الجهات الرسمية ووفق طلب رسمي.

هل سيتم تحديث هذه السياسة؟
ستتم مراجعة نظام إدارة الشكاوى المتضمن في هذه السياسة والإجراءات الداخلية بشكل دوري وذلك بهدف تعزيز الشفافية والكفاءة وتحقيق أقصى درجات الرضا عملائنا.

كيف يمكنكم الاتصال بنا بخصوص هذه السياسة؟
اذا كانت لديكم أي استفسارات او تعليقات عن هذه السياسة، نرجو ارسال بريد الكتروني لنا على العنوان: info@riadco.com.sa


أخر تحديث: 27/05/2023