'

حقوق ومسئوليات العميل

حقوق العميل:

  1. الحق في الحصول على الخدمات المقدمة من ريادكو دون تمييز ما لم تكن الخدمة محل الطلب ليست ضمن التزامات ريادكو أو غير مرخص لها او لا يمكن تقديمها لاسباب نظامية.
  2. الحق في الحصول على الخدمة بحسب المتفق عليه في عقد الخدمة، وبما لايخالف اللوائح والأنظمة المعمول بها محليا.
  3. الحق في الحصول على نسخة من عقد الخدمة والإحتفاظ بها.
  4. الحق في الحصول على سند - ورقي أو إلكتروني – لأي مبلغ تم دفعه الى ريادكو يوضح فيه نوع الخدمة التي تم سدادها، ومبلغ السداد وتاريخه.
  5. الحق في عدم مطالبته بأي مقابل مالي إلا عن الخدمة التي طلبها.
  6. الحق في إعادة المبالغ الزائدة التي دفعها، وذلك خلال 15 يوم عمل على الأكثر من تاريخ اكتشافها او اضافتها كرصيد في حساب العميل الخاص به لدى ريادكو.
  7. الحق في تقديم شكوى خلال مدة لا تزيد عن 30 يوما من تاريخ عقد الخدمة وذلك عبر جميع الوسائل المتاحة سواء كانت إلكترونية، أم عبر الإتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي ومن ثم الحصول على رقم مرجعي للشكوى.
  8. الحق في معالجة شكواه من قبل ريادكو خلال مدة لا تتجاوز 7 أيام عمل من تاريخ تقديم الشكوى.


مسئوليات العميل:

  1. مراجعة أحكام وشروط الخدمة والتزاماتها المذكورة في عقد الخدمة قبل استخدام خدمات ريادكو.
  2. التقيد بأحكام الخدمة والتزاماتها، وعدم إساءة استخدام خدمات ريادكو بأي طريق كانت.
  3. مراجعة البيانات التي قام بتزويدها الى ريادكو أثناء تنفيذ عقد الخدمة.
  4. مسؤوليته عن جميع البيانات والمعلومات المقدمة منه في عقد الخدمة وما يترتب عليها.
  5. مسؤوليته عن دفع المقابل المالي للخدمة المتفق عليها مع ريادكو في عقد الخدمة.
  6. مسؤوليته عن دفع المقابل المالي الذي قامت ريادكو بدفعه الى الجهات الحكومية بالنيابة عنه على ان تقوم ريادكو بتقديم ما يثبت ذلك.


أخر تحديث: 27/05/2023